•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا
  •  المواضيع المميزة



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    07-05-2015 12:34 صباحا

    يعتبر الأنف الكبير (المناخير) من أكثر المشاكل التي تضايق السيدات خاصة أنهن يبحثن دائما عن الجمال والتناسق، فإذا كان الأنف ذو حجم صغير فهذا سيزيد من جمالهن بكل تأكيد، حيث أن العديد من الناس لا يفضلون أن يظهر الأنف كبيراً أو غير متناسق، لذا فإنهم يبحثون عن حلول كثيرة وفعالة من أجل التخلص من ذلك والحصول على ملامح متناسقة.


    الحل الذي يعرف انتشارا على نطاق واسع من العالم لتصغير وتنحيف الأنف هو إجراء عملية تجميلية لتصغير الأنف وتنسيقه، فبعد تشخيصات كثيرة يحدد الجراح المختص ما إذا كانت العملية ستكلل بالنجاح أم لا وما مدى خطورة ذلك.


    وغالبا ما تكون نسبة نجاحها عالية، وهناك إقبال كبير من طرف الكثيرين عليها خاصة نسبة مهمة من السيدات، هذا من جهة أما من جهة أخرى، فهناك من يرغب في تصغير أنفه لكنه لا يود إجراء عملية جراحية لأسباب عديدة ،أهمها المخاطر أو المضاعفات التي يمكن أن تترتب عنها لاحقا.


    أو عوامل نفسية فهناك من يخشى إجراء أي نوع من العمليات لذا فهو يفضل الابتعاد عنها وتفاديها والبحث عن طرق سهلة أو بالأحرى تجنب الوقوع في هكذا مشكلة نفسية.


    -تصغير-وتنحيف-الأنف-جراحياً-وطبيعياً-300x158

    عملية تصغير وتنحيف الأنف جراحياً وطبيعياً


    لتصغير الأنف طبيعيا، هناك حلول عديدة بإمكان السيدات تجريتها منزلياً فهي غير مكلفة ولا تتطلب وقتا ولا مجهودا كبيرا، أهم عنصر يمكن استعماله هو الزنجبيل فهو معروف بخصائصه المميزة فيما يتعلق بالبشرة، فقط كل ما يتوجب هو صنع خلطة من الزنجبيل والماء، فهي خلطة رائعة حقا ومجربة، حيث أن العلماء أثبتوا أنه غالبا ما يكون السبب وراء الحجم الكبير للأنف هو تراكم الدهون لذا فإن العمليات الخاصة بتصغير الأنف ما هي إلا عملية شفط الدهون، والزنجبيل مع الماء يستطيع فعل ذلك.


     وذلك يتم عن طريق الحصول على خليط على شكل عجينة، يتم وضعه على الأنف ويغطى بقطعة ضماد حتى صباح اليوم التالي.


    إضافة إلى استعمال زيت الخروع والحلبة ،حيث يفضل أن يدهن به الوجه كاملا مع التركيز على الأنف ،هذه الوصفة لها أثر أيضا على تصغير الأنف وجعل ملامح الوجه الأخرى أكثر بروزا وتناسقا.


    الموضوع كيف يمكن تصغير وتنحيف الأنف؟ - المصدر موقع ثقافة عامة





    :. كاتب الموضوع acc.mu7amad ، المصدر: كيف يمكن تصغير وتنحيف الأنف؟ .:


    ;dt dl;k jwydv ,jkpdt hgHkt?

    توقيع :acc.mu7amad
    اللهم احفظ مصر واهلها من كل سوء .
    سبحانك ربى استغفرك واتوب اليك .
    لا اله الا الله ;; محمد رسول الله .
    egyvet




    الكلمات الدلالية
    لا يوجد كلمات دلالية ..


     







    الساعة الآن 09:45 صباحا