•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا
  •  المواضيع المميزة



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    07-05-2015 12:34 صباحا

    كيف يمكن غلق مسامات الوجه


    لا أحد يستطيع أن ينفي أنه من أكثر الأشياء التي تبدي بها السيدات اهتمامهن هو الجمال الخاص بهن، بل إن الأمر يتطور إلى شدة التنافس على من تكون الأجمل، لذا فإننا نجد بأن المرأة يكون شغلها الشاغل هو إزالة العيوب البادية على بشرتها أو إخفائها إلى حد ما، من بين هذه المشاكل نجد تلك المرتبطة بالمسام المفتوحة والتي غالبا ما تكون لدى السيدات ذوات البشرة الدهنية.


    هناك بعض العوامل التي تؤدي إلى اتساع المسام والتي غالبا ما تتعلق بأسباب خارجية حيث أن وجه المرأة يكون في تواصل مباشر مع المحيط الخارجي مما قد يسبب تعرضها للتلوث والتصاق الأتربة والغبار عليه وبالتالي إغلاق المسام، الذي قد يتسبب في اتساع المسام ويجعلها تظهر بصورة مخالفة عن المعتاد، وتبدأ السيدة في الشعور بالانزعاج والقلق من هذا الموضوع ويجعلها في بحث دائم عن الحلول، لذا سنستعرض سيدتي في هذا المقال بعض الحلول التي من شأنها مساعدتك على التغلب على هذا المشكل.


    من بين الإرشادات التي نتوجه بها والتي يتعين عليل اتباعها، كي تستطيعي سيدتي التخلص من اتساع المسام بشكل طبيعي دون اللجوء إلى استعمال مواد التجميل لإخفاء هذه العيوب هي العمل على جعل الوجه نظيفا دائما وذلك من أجل إزالة الشوائب التي تراكمت عليه والتي أدت إلى ظهور هذه المشكلة، هذا من جهة أما من جهة أخرى، فلا يجب غسله كثيرا من فينة لأخرى وذلك بهاجس النظافة بل يجب الاتزان والاعتدال وذلك لأن الوجه يقوم بإفراز بعض الزيوت الدهنية الطبيعية والتي من شأنها خلق توازن على مستوى البشرة وحينما يتم غسله باستمرار فإنه يتم إزالة هذه الزيوت وبالتالي يحدث جفاف أكبر مما يؤدي إلى إفراز كمية من الزيوت أكثر أي تفاقم المشكلة واتساع المسام من جديد.


    -الورد-ومشاكل-البشرة-ومسام-الوجه-300x199

    ماء الورد ومشاكل البشرة ومسام الوجه


    يجب الحرص على تقشير الوجه كي يتم التخلص من الخلايا الميتة التي من شأنها فتح مسام الوجه، لذا فإنه عند إزالتها يتم تضييق المسام الواسعة التي تسبب انزعاجا كبيرا للسيدات.


    يفضل أيضا أن يتم اللجوء لماء الورد وذلك نظرا لخاصياته الكثيرة والمميزة حيث أن يلعب دورا فعالا في تنظيف البشرة وإضفاء بريق خاص عليها .


    -الماء-ومشاكل-مسام-البشرة

    بخار الماء ومشاكل مسام البشرة





    يفضل أيضا تفادي استعمال بخار الماء على الوجه لفترات متسلسلة لأن درجة الحرارة المرتفعة أو بالأحرى الماء الساخن تساهم أيضا في اتساع المسام ،لذا يفضل استعمال بعض من قطع الثلج لمدة قصيرة على الوجه حيث أن بإمكانها تضييق هذه المسام.


    الموضوع غلق مسامات الوجه - المصدر موقع ثقافة عامة





    :. كاتب الموضوع acc.mu7amad ، المصدر: غلق مسامات الوجه .:


    ygr lshlhj hg,[i

    توقيع :acc.mu7amad
    اللهم احفظ مصر واهلها من كل سوء .
    سبحانك ربى استغفرك واتوب اليك .
    لا اله الا الله ;; محمد رسول الله .
    egyvet



    المواضيع المتشابهه
    عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
    المحال تغلق أبوابها بشارع الشيخ ريحان أثناء مرور مسيرة لـ"الداخلية" acc.mu7amad
    0 741 acc.mu7amad
    شاهد - مشادة نارية بين محمود سعد وصفوت حجازي ع الهوا.. انا زبالة ملكش دعوة بيا وسيبني في حالي ويغلق acc.mu7amad
    0 813 acc.mu7amad
    لجنة تقييم الأداء الإعلامي تطالب بغلق قنوات روجت الإشاعات في الإنتخابات acc.mu7amad
    0 592 acc.mu7amad
    شفيق يصل لجنته في حراسة مشددة والجيش يغلق المدرسة فور دخوله acc.mu7amad
    0 668 acc.mu7amad
    «الصحة»: غلق 862 صيدلية تبيع أدوية مهربة acc.mu7amad
    0 684 acc.mu7amad

    الكلمات الدلالية
    لا يوجد كلمات دلالية ..


     







    الساعة الآن 09:07 مساء