•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا
  •  المواضيع المميزة



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    25-03-2014 01:33 مساء
    شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 ...عندما تمنحك الحياة المزيد
     
    1280x551
     
    شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 تحمل بداخلها روح الريادة الجريئة والابتكار بلا حدود ، وهي نفس الروح التي تنطلق بها شيفروليه في كافة موديلاتها الجديدة. يسعى مفهوم ابتكارها نحو إنتاج سيارة سيدان تجمع بين الأناقة والخطوط الجريئة في وقت واحد ، فهي تمثل باقة متكاملة في حد ذاتها. لقد تم نحت الشكل الخارجي بأسلوب فني ، ولهذا منحها تصميم خطوطها الشكل العصري للسيارات ثلاثية الأبعاد، الأمر الذي جعلها تفوق كافة السيارات في فئتها. لقد تم تجهيزها بأحدث مواصفات الأمان المتطورة ، كما أنها تتمتع بحقيبة خلفية ضخمة وصالون داخلي فخم ومتسع ، هذا بخلاف امتيازات المحرك الإضافية ، إن السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 تخاطب كل فرد يريد أن يستحوذ على ما تمنحه الحياة لنا من استمتاع. شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 هي شريكك في الانطلاق .. جربها و ستعشقها.
     
    شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 للمتميزين فقط . تصميم مقدمتها الجريئة ينطلق من فلسفة النحت الديناميكي ، بلمسة اتساع تمنحها الإدهاش والإلهام. الخطوط الأنيقة والمظهر الفولاذي الذي تتمتع بها شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 أعطوها هذا التألق الفريد ، وخاصة مع تلألأ كل من مصابيحها الخلفية والأمامية. هذا الجمال الأخاذ الذي يتمتع به التصميم الداخلي للسيارة شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 مع المزيد من التألق بفضل تمازج لوني الفرش الداخلي وحليات الفضة والكروم ، كلها تضافرت كي تصنع جاذبية شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 ، فمظهرها يفرض الإعجاب والاحترام على الجميع.
    تصميم ديناميكي منحوت مطعم بخطوط جريئة في مقدمة وحقيبة السيارة
    مما يمنحها المظهر المتألق والجريء في آن واحد.
    حقيبة خلفية متسعة
    لتلائم عالمك ، حينما تمنحك الحياة المزيد.
    جنوط إسبور
    جنوط إسبور 15 بوصة تضيف جمالاً لمظهرها الجذاب
    شفروليه أوبترا - أناقة
     
    648x315
     
    السيارة للسيارة شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 ، لم تصمم لأجل الفخامة والراحة فقط ، فقد وضع بداخلها محرك حديث فائق سعة 1600 سم3 ذو 4 اسطوانات متأهب للانطلاق. محرك السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 قد صمم لراحتك ولضمان تمتعك بأدنى درجات استهلاك الوقود ، وأنعم النقلات السلسة . إن طاقته الجبارة ستمنحك متعة جديدة للقيادة بأداء حتماً سيبهرك.
    إن محرك شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 ذو الكامة العلوية المزدوجة تتولد عنه طاقة قدرها 110 حصان عندما تكون عدد لفات المحرك 5800 دورة في الدقيقة ، كما يصل عزمه الأقصى إلى نحو 146 نيوتن. متر. إن المحرك سعة 1.5 لتر يحقق أدنى معدل لاستهلاك الوقود ، فهو يحتاج فقط إلى 7.3 لتر بنزين ليقطع مسافة قدرها 100 كيلومتر، هذا بفضل لنظام الحقن الإلكتروني للوقود .المحرك مجهز أيضاً بناقل حركة يدوي ذو 5 نقلات أو ناقل حركة أوتوماتيك ذو 6 نقلات.
     
    980x477
     
    السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 تأتيك بتجهيزات لا مثيل لها من مواصفات الأمان ، سواء المباشرة أو غير المباشرة . إ القفص الفولاذي المحيط بالصالون والمزود بثلاث نقاط لتشتيت آثار الصدمات ، قد تم تدعيمه بقضبان فولاذية جانية في الأبواب لحماية من بداخل السيارة جميعاً.
    هيكل فولاذي عالي القوة
    الهيكل الفولاذي المكون لجسم السيارة ، قد تم تصميمه بتقنية تشتيت الصدمات ليمنحك مميزات أمان إضافية.
    نظام منع انغلاق الفرامل والنظام الإلكتروني لتوزيع قوة الفرامل
    نظام منع انغلاق الفرامل والنظام الإلكتروني لتوزيع قوة الفرامل ، مسؤولان عن منع غلق الإطارات ، لضمان سيطرتك على السيارة خلا مناورات الفرامل الطارئة.
    648x365

     
    2 وسادة هوائية
    الوسادتين الهوائيتين الموجودتين بالأمام ، مهمتهما توفير الحماية خلال الصدمات الأمامية على السرعات العالية.
    غلق مركزي للأبواب
    السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة 2014 تأتيك بنظام الغلق المركزي للأبواب ، مما يسمح للأربعة أبواب بالغلق في آن واحد.
     




    adtv,gdi H,fjvh hg[]d]m 2014 >>>uk]lh jlkp; hgpdhm hgl.d]





    الكلمات الدلالية
    شيفروليه ، أوبترا ، الجديدة ، 2014 ، ...عندما ، تمنحك ، الحياة ، المزيد ،


     







    الساعة الآن 01:36 مساء