•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا
  •  المواضيع المميزة



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    20-01-2014 10:13 صباحا

    1111-300x300
    انقاص الوزن والرشاقة حلم العديد من السيدات وتحاول اتباع برامج حمية وممارسة الرياضة لانقاص الوزن للحصول على قوام ممشوق بدون ترهلات ،ويعتبر

    حرق الدهون من اهم خطوات التخلص من الوزن الزائد وتلعب الاعشاب الطبية دور هام فى تسريع معدل الايض وحرق الدهون ، واليك أشهر لاعشاب الطبيعية التى تساعد فى حرق الدهون وإنقاص الوزن بسرعة .

    مشروب الزنجبيل والقرفة وعصير الليمون

    يعتبر من اشهر خلطات الاعشاب لحرق الدهون وانقاص الوزن اخلطى معلقة من الزنجبيل مع نصف ليمونة وقليل من القرفة ويحلى بالعسل ويشرب منة قبل الوجبات الرئسية .

    البردقوش

    يعتبر من الاعشاب العطرية ويشرب منة مثل الشاى مرتين او ثلاث مرات يوميا .

    الليمون

    ضعي الليمون علي مشروباتك وعلي طبق الشوربة،أو إشربيه علي ماء دافيء وملعقة عسل صباحا عند الإستيقاظ من النوم،أو قبل النوم وبعد تناول الوجبات الدسمة.

    حلفا بار

    %D8%A3%D8%B7%D8%B9%D9%85%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AD%D8%B1%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%87%D9%88%D9%86-300x171

    يشرب مع تحليته بالعسل ويوضع عليه الماء المغلي وهو يحتوي علي زيوت طيارة،يزيد من عملية حرق الدهون ويساعد علي إدرار البول وتفتيت حصي الكلي،وتطهير المجاري البولية.

    المريمية

    تغلى معلقة من اعشاب المرمية ويشرب منها قبل الافطار والعشاء لتسريع حرق الدهون

    الشاى الاخضر

    شرب الشاى الاخضر يوميا يساعد على تحفيز الجسم لحرق الدهون وتنشيط عملية الايض فى الجسم بالاضافة الى فوائدة الجمالية للبشرة .

    الكرفس

    يحتوى الكرفس على زيوت طيارة ويساعد في عملية حرق الدهون،ومدر للبول ويمكن تناوله في صورته الطازجة كأعشاب في شوربة الخضار الشتوية،ويشرب مغلي البذور لإنقاص الوزن.ويمكن تناوله نيئا مع السلطة ،أو في صورة عصير بوضعه في الخلاط ثم شربه،لمكافحة السمنة والسكر والتهاب المفاصل والروماتيزم والتهاب الكلي،ويمكن عصر العروق وغليها وشرب نصف فنجان يوميا لعلاج السمنة

    الجنزبيل

    هو أيضا يساعد علي كبح الشهية عند مزجه بالقرفة ويساعد علي تخفيض الوزن، ويحسن أداء المفاصل.

    القرفة

    تساعد القرفة على فقدان الوزن، فقد أثبتت الدراسات أن تناول ربع معلقة يوميا من القرفة يساعد في خفض نسبة السكر و الكولسترول.

    http://egyvet.com/wp-content/themes/TutsBlog/images/icon-tag.png); background-color: rgb(255, 255, 255); color: rgb(0, 92, 255); font-family: Helvetica; line-height: 19px; text-align: right; background-position: 0px 1px; background-repeat: no-repeat no-repeat;"> الوسوم:اخضرالاعشابالدهونالشاىالليمونالوزنبرامجبردقوشتخسيسزنجبيلصورةطبيةعليهعمليةقرفةوصفات,يوميا



    :. كاتب الموضوع acc.mu7amad ، المصدر: أعشاب طبيعية لإنقاص الوزن .:


    Huahf 'fdudm gYkrhw hg,.k

    توقيع :acc.mu7amad
    اللهم احفظ مصر واهلها من كل سوء .
    سبحانك ربى استغفرك واتوب اليك .
    لا اله الا الله ;; محمد رسول الله .
    egyvet




    الكلمات الدلالية
    أعشاب ، طبيعية ، لإنقاص ، الوزن ،


     







    الساعة الآن 11:27 مساء