•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا
  •  المواضيع المميزة



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    14-10-2013 08:39 صباحا


    كشفت وثيقة سرية عن جهاز الاستخبارات المركزية الأمريكية، السي آي أيه، تم تسريبها عن امتلاك إسرائيل لمئات الرءوس النووية بالإضافة للقنابل الهيدروجينية، مؤكدة أنه خلال العقدين الماضيين طورت إسرائيل ترسانتها الكيماوية لدرجة عالية.



    وطبقا للوثيقة التي نشرتها مجلة “الفورين بوليسي” اليوم فإن إسرائيل قامت ببناء العديد من مخازن الأسلحة الكيماوية عقب لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيلمضيفة أن إقامة هذه المخازن كان أحد أبرز الدروس المستفادة من هزيمة أكتوبر.



    وأوضحت الوثيقة الصادرة عن الاستخبارات المركزية أن معظم الترسانة الكيماوية الإسرائيلية لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيلو البعض الآخر المشابه له من حيث درجة الخطورة.



    وأكدت الوثيقة الاستخباراتية أن الصور الفضائية التي تم التقاطها عام 1982 لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيلأشارت إلى إنتاج وتخزين غاز الأعصاب به، مضيفة أنه توجد عدة أبحاث نووية تؤكد هذه المعلومات.



    وطبقا لتقرير مجلة “الفورين بوليس” فإنه عقب حرب أكتوبر عام 1973، تنبهت إسرائيل لضرورة امتلاك الأسلحة الكيماوية لتستخدمها في عمليات الهجوم أو الدفاع على الأقل.



    وحسب وثيقة السي آي أيه فإنه ربما بدأت إسرائيل تطوير الأسلحة الكيماوية خلال نهايات الستينيات أو مطلع سبعينيات القرن الماضي.




    hsvhzdg jljg; lzhj hgvx,s hgk,,dm ,hgrkhfg hgid]v,[dkdm

    توقيع :acc.mu7amad
    اللهم احفظ مصر واهلها من كل سوء .
    سبحانك ربى استغفرك واتوب اليك .
    لا اله الا الله ;; محمد رسول الله .
    egyvet




    الكلمات الدلالية
    لا يوجد كلمات دلالية ..


     







    الساعة الآن 06:07 صباحا