•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا
  •  المواضيع المميزة



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    26-08-2013 04:29 مساء

    روسيا تحذر الولايات المتحدة مجددا من أي تدخل عسكري في سوريا

    2013_8_26_11_2_29_408
    موسكو – (أ ش أ):

    حذرت موسكو مجددا الولايات المتحدة الأمريكية من أي تدخل عسكري محتمل في سوريا، مشيرة إلى أن ذلك سيكون له عواقب لا يمكن التنبؤ بها في منطقة الشرق الأوسط.

    وأفادت وكالة أنباء نوفوستي الروسية - وفقا لبيان نشرته وزارة الخارجية على موقعها الإلكتروني - أن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف قد أعرب - خلال محادثة هاتفية أجراها مع نظيره الأمريكي جون كيري – عن قلق بلاده من التصريحات التي أدلى بها بعض المسؤولين في الإدارة الأمريكية والتي زعموا فيها أن الحكومة السورية هي التي استخدمت الاسلحة الكيميائية المفترضة في منطقة الغوطة شرق سوريا خلال الأسبوع الماضي .

    وأضاف لافروف '' أن الانطباع الذي تكون هو أن بعض الدوائر في الولايات المتحدة، ومن بينها الذين يدعون إلى تدخل الأمم المتحدة في سوريا، يحاولون صراحة تقويض الجهود الروسية – الأمريكية الرامية لعقد مؤتمر دولي بشأن الحل السلمي للأزمة السورية''.

    وحث لافروف الولايات المتحدة على الامتناع عن ممارسة الضغوط على دمشق، وعدم الاستجابة للاستفزازات، مشددا على ضرورة تسهيل مهمة التحقيق الدولية الجارية بشأن حادث استخدام الأسلحة الكيميائية في منطقة الغوطة.

    من جانبه، وعد كيري بالدراسة المتأنية للحجج التي تقدمت بها روسيا، فيما أوضحت وزارة الخارجية الروسية أن الجانبين اتفقا على معالجة جميع أوجه الأزمة السورية في المستقبل القريب.

    كان وزير الدفاع الأمريكي تشاك هيجل قد صرح أمس الأحد بأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد طالب الجيش الأمريكي بأن ''يستعد لكافة الاحتمالات''، عقب مزاعم باستخدام أسلحة كيميائية في سوريا.





    v,sdh jp`v hg,ghdhj hgljp]m l[]]h lk Hd j]og us;vd td s,vdh





    الكلمات الدلالية
    روسيا ، تحذر ، الولايات ، المتحدة ، مجددا ، من ، أي ، تدخل ، عسكري ، في ، سوريا ،


     







    الساعة الآن 04:19 مساء