•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    30-03-2013 11:21 مساء
    نادي القضاة يهدد بالتصعيد إذا امتنع 
    المستشار طلعت عن تنفيذ حكم إبعاده
     
     
    2013-635001877497560480-756
     
     
    طالب أعضاء السلطة القضائية مجلس إدارة نادي قضاة مصر بعقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة سبل تنفيذ حكم محكمة استئناف القاهرة الصادر ببطلان قرار رئيس الجمهورية بتعيين المستشار طلعت عبدالله في منصب النائب العام‏.

     

    والسعي الي تنفيذه بجميع السبل القانونية والمادية, والتشاور بين جموع القضاة وأعضاء النيابة لاتخاذ الاجراءات الكفيلة بتنفيذ الحكم, كما طالب أعضاء السلطة القضائية مجلس القضاء الأعلي بعدم السماح للنائب العام الحالي بحضور جلسات المجلس حتي لاتصبح قراراته عرضة للبطلان. وأعلن المستشار عبدالله فتحي نائب رئيس محكمة النقض ووكيل نادي القضاة أن مجلس إدارة النادي سوف يتخذ اجراءات تصعيدية حاسمة في حالة إذا ما تم التقاعس أو الامتناع عن تنفيذ الحكم من قبل النائب العام أو السلطة التنفيذية.
    وأن نادي القضاة وأعضاء النيابة العامة يرفضون باستمرار المستشار طلعت عبدالله في منصبه, كما أنهم لن يقبلوا أن يرشح مجلس القضاء الأعلي طلعت لمنصب النائب العام مرة أخري اذا اعتذر المستشار عبدالمجيد محمود عن العودة مجددا لمنصبه. يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه لجنة شباب القضاة والنيابة العامة بالنادي ان أعضاء النيابة العامة في جميع نيابات مصر ملتزمون بتنفيذ حكم محكمة الاستئناف ببطلان تعيين النائب العام. علي الجانب الآخر أكد المستشار زكريا عبدالعزيز رئيس نادي القضاة الأسبق استحالة عودة المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام السابق طبقا للقانون والدستور. وأوضح عبدالعزيز لـ الأهرام ان النائب العام السابق لا يستطيع ممارسة عمله كنائب عام مرة أخري لمخالفة الدستور الذي نص علي أن مدة بقاء النائب العام في منصبه لا تتجاوز 4 سنوات, لافتا إلي أنه حتي لو صدر حكم نهائي وبات بعودته لعمله فلن يمكث فيه لانه استنفد المدة الدستورية والقانونية المنصوص عليها. وأضاف أن قرار تعيين المستشار طلعت عبدالله صحيح مائة في المائة وفقا للقانون والدستور.
    الاهرام






    kh]d hgrqhm di]] fhgjwud] Y`h hljku hglsjahv 'guj uk jktd` p;l Yfuh]i

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     




    الكلمات الدلالية
    نادي ، القضاة ، يهدد ، بالتصعيد ، إذا ، امتنع ، المستشار ، طلعت ، عن ، تنفيذ ، حكم ، إبعاده ،


     







    الساعة الآن 08:37 صباحا