•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    30-03-2013 11:17 مساء
    قرار بضبط واحضار الإعلامي باسم يوسف لاتهامه بإهانة الرئيس وازدراء الدين الإسلامي
     
     
     
    2013-635002518327695302-769
     
     
    أصدرت النيابة العامة اليوم السبت، قرارا بضبط وإحضار الإعلامي الدكتور باسم يوسف مقدم برنامج (البرنامج) الترفيهي بقناة (سي بي سي)، على خلفية البلاغات المقدمة ضده.

     

     لاتهامه بازدراء الدين الإسلامي، وإهانة رئيس الجمهورية، ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام. وتبين من التحقيقات التي باشرها المكتب الفني للنائب العام، أن باسم يوسف قام بارتكاب الاتهامات المنسوبة إليه، في الحلقات أرقام ( 6 12 14 15 ) من برنامج "البرنامج".
    وكان اتحاد محاميي مصر والعديد من المواطنين قد سبق وأن سارعوا إلى تقديم بلاغات عقب الحلقات المذكورة من برنامجه.. حيث استمعت النيابة العامة إلى أقوالهم، وقامت بفحص البلاغات المقدمة منهم، والتي تضمنت اسطوانات مدمجة (سي دي) .. حيث قامت النيابة من جانبها بتفريغ تلك الحلقات في التحقيقات، وتحرير محاضر مشاهدة مستقلة عن كل حلقة من هذه الحلقات. كما انتهت النيابة إلى مسئولية كل من باسم يوسف ومحمد الأمين مالك قناة (سي بي سي) وعلي قنديل المنولوجست الذي قام بتقديم إحدى الحلقات منها فقرة تضمنت الاستهزاء بالدين الإسلامي.
    المصدر الاهرام






    rvhv fqf' ,hpqhv hgYughld fhsl d,st ghjihli fYihkm hgvzds ,h.]vhx hg]dk hgYsghld

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     




    الكلمات الدلالية
    قرار ، بضبط ، واحضار ، الإعلامي ، باسم ، يوسف ، لاتهامه ، بإهانة ، الرئيس ، وازدراء ، الدين ، الإسلامي ،


     







    الساعة الآن 07:04 صباحا