•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    29-03-2013 03:14 صباحا

    سان جيرمان يخسر قلبه "موتا" ضد برشلونة

     
    168328216949

    باريس، (إفي): أكد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشلوتي مدرب باريس سان جيرمان أن متوسط ميدانه الدولي البرازيلي تياجو موتا لن يستطيع اللحاق بمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونه الإسباني بسبب الإصابة.


    ولم يعلن أنشيلوتي عن تشكيلة المباراة، لكنه قلل بدوره من حجم الجدل الدائر حول جولة لاعبه الجديد، الإنجليزي ديفيد بيكام، الذي سافر للصين لمدة خمسة ايام بعد اختياره كسفير للرياضة الصينية لتحسين صورتها الرياضية.وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها موقع (فوت ميركاتو) الخميس "موتا تعرض لإصابة في فخذه الأيمن عقب مران اليوم، وانا اعلم انه كان عاما سيئا بالنسبة له. أتمنى ألا تكون إصابة خطرة".

    وقال في هذا الصدد "لا توجد مشاكل مع بيكام ولا اعلم لماذا كل هذا الجدل حوله. نحن نعلم من هو بيكام قبل التعاقد معه فهو شخصية لامعة للغاية كما ان اللاعبين هنا اخذوا راحة لمدة ثلاثة ايام بينما اخذ هو اربعة ولم يفته إلا تدريب واحد فقط فلماذا كل تلك الضجة".

    ولم يرد المدرب الإيطالي التطرق بالحديث حول خطته أمام برشلونة، مؤكدا ان كل تركيزه ينصب علي مباراته القادمة امام مونبلييه في الدوري الفرنسي.

    واختتم حديثه قائلا "أعلم أن الجميع بانتظار هذه المباراة الحاسمة امام برشلونة لكن بالنسبه لي الموضوع لا يتعد كونها مباراة مهمة، سنلاقي مونبلييه ثم برشلونة وبعدهما رين وهذه هي كره القدم. كل المباريات بالنسبة لي مهمة، الكل يعلم من هو برشلونة لكن في نفس الوقت لن يكون من الصعب وضع خطة للتغلب عليهم".

    filgoal




    shk [dvlhk dosv rgfi "l,jh" q] fvag,km

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     




    الكلمات الدلالية
    سان ، جيرمان ، يخسر ، قلبه ، "موتا" ، ضد ، برشلونة ،


     







    الساعة الآن 06:15 صباحا