•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    19-03-2013 08:07 مساء

    معتصمو التحرير يحرقون سيارة شرطة‏
    وشلل بالمحلة بسبب إضراب السائقين

    2013-634992424996343284-634
     
     
     
    استمرت الاحتجاجات الفئوية في عدد من المحافظات أمس‏,‏حيث نظم العشرات من أفراد وأمناء الشرطة بالقاهرة وقفة احتجاجية أمام مقر مصلحة أمن الموانئ بمدينة نصر،

     

    للمطالبة بإقالة مدير المصلحة اللواء عبدالفتاح حرب, وتحسين أوضاعهم المالية والوظيفية, وقام المشاركون في الوقفة بإغلاق الطريق أمام حركة مرور السيارات.
    وفي ميدان التحرير, استولي المعتصمون علي سيارة شرطة في أثناء مرورها بجوار مسجد عمر مكرم, واعتدي بعض المعتصمين علي سائق السيارة مجند ومندوب شرطة بالضرب المبرح وبالأسلحة البيضاء, ثم أشعلوا النيران في السيارة ومنعوا سيارات الإطفاء من الدخول إلي ميدان التحرير لإطفاء سيارة الشرطة.
    وفي جنوب سيناء, نظم المئات من مواطني مدينة الطور مسيرة حاشدة رافعين لافتات لا للعنف.. لا للتطرف.
    وتشهد مدينة المحلة الكبري حالة من الشلل التام في مختلف القطاعات, بسبب الأزمة الطاحنة التي تعيشها المدينة والمتمثلة في نقص البنزين والسولار, مما تسبب في حدوث اشتباكات بين العاملين بشركة غزل المحلة وسائقي الميكروباص.
    من ناحية أخري, أدان حزب الحرية والعدالة أحداث قطع الطرق في مدينة المحلة وتعطيل مصالح المواطنين, واتهم الحزب ـ في بيان صادر عنه ـ أعضاء الوطني المنحل بالوقوف وراء تلك الأحداث,, وافتعال أزمة السولار, لإثارة غضب واحتقان المواطنين تجاه النظام الحالي.
    ونظم عدد من عمال إيديال ووقفة احتجاجية أمس أمام مجلس الدولة, احتجاجا علي خصخصة الشركة وبيع أسهمها في البورصة, وطالبوا بإصدار حكم قضائي بوقف بيع أسهم وأصول الشركة, وبعودة جميع العمال والموظفين والمهندسين الذين تمت إحالتهم للمعاش للعمل مرة أخري. انتظمت الدراسة في جميع مدارس بورسعيد الحكومية والخاصة لليوم الثاني علي التوالي بعد استئنافها أول أمس وقد زادت نسبة حضور اعداد التلاميذ الي60% بزيادة ما يقرب من20% عن اليوم الاول.
    واعلن اللواء سيد جاد الحق ان الحملات الأمنية بدأت تعود بقوة في التعامل مع الخارجين عن القانون
    تعطلت حركة الطيران بمطار شرم الشيخ الدولي أمس بعد توقف أفراد أمن الموانئ بالمطار عن العمل تضامنا مع الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عدد من الضباط والأفراد أمام مصلحة الموانئ بمدينة نصر

     

    المصدر: الاهرام






    lujwl, hgjpvdv dpvr,k sdhvm av'm‏ ,agg fhglpgm fsff Yqvhf hgshzrdk

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     




    الكلمات الدلالية
    معتصمو ، التحرير ، يحرقون ، سيارة ، شرطة‏ ، وشلل ، بالمحلة ، بسبب ، إضراب ، السائقين ،


     









    الساعة الآن 04:36 صباحا