•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    14-03-2013 03:49 صباحا
    فنزويلا تتهم إسرائيل وأمريكا بقتل تشافيز

    2013-634988062793748005-374
     
     
     
    أثار الرحيل المفاجئ للرئيس الفنزويلي الراحل هوجو تشافيز شكوكا في ملابسات وفاته‏,‏ للدرجة التي اعتبرها المسئولون تحاكي وفاة الرئيس الفلسطيني الراحل عرفات الذي تواترت الأنباء عن أنه مات مسموما‏.‏

     

    فقد اتهم وزير النفط الفنزويلي رفائيل راميريز الولايات المتحدة وإسرائيل بالضلوع في اغتيال تشافيز, بينما كشف مسئولون فنزويليون عن تشكيل لجنة للتحقيق في احتمال أن يكون قد قتل علي يد عملاء أجانب.
    وقال راميريز ـ في تصريحات أدلي بها لهيئة الإذاعة البريطانية بي. بي. سي ـ إنه ليس لديه شك في أن الرئيس الفنزويلي مات مسموما مثل عرفات, وإن أمريكا وتل أبيب هما المسئولتان عن وفاة تشافيز. وأعرب راميريز عن أمله في أن تقدم لجنة التحقيق أدلة علي ذلك.
    وكانت الحكومة الفنزويلية قد أعلنت, في وقت سابق, أنها ستبدأ تحقيقا رسميا في الشكوك بأن مرض السرطان الذي أصيب به تشافيز نجم عن تسميمه من قبل أعدائه بالخارج, وقوبل الاتهام بسخرية من منتقدي الحكومة, الذين يرونه استمرارا لنظرية المؤامرة التي كان يتبناها تشافيز لتغذية الخوف مما كان يسميه التهديدات الإمبريالية للنظام الاشتراكي الفنزويلي لصرف انتباه الناس عن المشكلات اليومية.






    tk.,dgh jjil Ysvhzdg ,Hlvd;h frjg jahtd.

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     




    الكلمات الدلالية
    فنزويلا ، تتهم ، إسرائيل ، وأمريكا ، بقتل ، تشافيز ،


     







    الساعة الآن 10:50 صباحا