•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    14-03-2013 03:47 صباحا
    إنهاء اعتصام الأمن المركزي بالمنصورة‏..‏ وانتظام أقسام الشرطة بالمحافظات

    2013-634988055401782775-178
    افراد الامن بالمنصورة فى حملة لاعادة الانضباط الى شوارع المدينة
     
     
    بعد اعتصام استمر لمدة تسعة أيام‏,‏ انتظم ضباط وأفراد الأمن المركزي بقطاعي المنصورة والشهيد أحمد متولي في العمل صباح أمس‏,‏ بعد اجتماعهم مع اللواء أشرف عبدالله‏,‏مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي بمعسكرهم في المنصورة‏.‏

     

    وأكد اللواء عبدالباسط العزازي, رئيس قطاع الأمن المركزي بشرق الدلتا أنه تم إنهاء الإضراب, وانتظام جميع الخدمات اليومية لتأمين مديرية أمن الدقهلية والسجن العمومي, وأوضح مصدر أمني أنه تم الاتفاق مع مساعد الوزير علي تخفيف الخدمات, وعدم مشاركة الأمن المركزي في تأمين مقار الأحزاب السياسية, أو إقحامه في الصراعات السياسية, والتدرج في استخدام القوة, وبحث تسليح الضباط والأفراد بأسلحة حديثة, وتوفير الحماية القانونية لهم.
    وأشار المصدر إلي أن مساعد الوزير للأمن المركزي يعد حاليا مذكرة بمطالب الضباط والأفراد لتقديمها إلي اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية, الذي سيلتقي الدكتور محمد مرسي, رئيس الجمهورية, خلال أيام لمناقشتها.
    وفي الوقت نفسه, استأنفت الإدارات التابعة لمديرية أمن الدقهلية عملها بقوة, بعد توقف دام أسبوعا كاملا, حيث شنت حملة أمنية مكبرة بمدينة المنصورة شاركت فيها إدارات المرور, والبحث الجنائي, والمرافق, والتموين, والمسطحات المائية.
    كما أنهي أمناء وأفراد الشرطة بالوادي الجديد اعتصامهم الذي استمر أربعة أيام, مؤكدين حرصهم علي توفير الأمن للمواطنين, مع الاستمرار في الدعوة لتحقيق مطالبهم المشروعة, وانتظمت ـ أيضا ـ أقسام ومراكز شرطة محافظة المنيا في العمل, بعد إضراب استمر خمسة أيام.






    Ykihx hujwhl hgHlk hglv;.d fhglkw,vm‏>>‏ ,hkj/hl Hrshl hgav'm fhglpht/hj

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     



    المواضيع المتشابهه
    عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
    قوات الأمن تحاول فض اعتصام معارضي الرئيس المصري بالقوة acc.mu7amad
    0 250 acc.mu7amad
    الأردن: قوات الأمن تفض اعتصاما في عمان احتجاجا على زيادة اسعار الوقود acc.mu7amad
    0 179 acc.mu7amad

    الكلمات الدلالية
    إنهاء ، اعتصام ، الأمن ، المركزي ، بالمنصورة‏..‏ ، وانتظام ، أقسام ، الشرطة ، بالمحافظات ،


     







    الساعة الآن 09:49 مساء