•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    14-03-2013 03:44 صباحا
    السيسي‏:‏ سنواجه كل من يحاول المساس بأمن مصر أو جيشها

    2013-634988054591841159-184
    صورة ارشيفية
     
     
    أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي‏,‏ القائد العام للقوات المسلحة ـ وزير الدفاع والإنتاج الحربي‏,‏ أن رجال القوات المسلحة يعملون بأقصي درجات اليقظة والاستعداد القتالي لفرض سيادة الدولة‏,‏وتأمين حدودها البرية والساحلية‏.

     

      والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر وأمن القوات المسلحة.
    جاء ذلك خلال اللقاء, الذي عقده السيسي أمس مع مع قادة وضباط حرس الحدود ـ بحضور الفريق صدقي صبحي, رئيس أركان حرب القوات المسلحة, وعدد من قادتها.
    وأضاف القائد العام أن القوات المسلحة مؤسسة وطنية تمارس مهامها بتجرد تام, ووفق مبادئ وقيم راسخة, وأن الجيش المصري من أعظم جيوش العالم وأكثرها عراقة ووطنية.
    وشدد علي أن تأمين حدود مصر, وحماية أمنها القومي, مهمة مقدسة لا تهاون فيها, مشيدا بالدور البطولي لرجال حرس الحدود في أداء مهامهم علي جميع الاتجاهات, حيث يواصلون الليل بالنهار, ويقدمون أرواحهم فداء لمصر, ويثبتون أنهم علي قدر المسئولية التي يحملون أمانتها برغم كل المصاعب والتحديات.
    وقال السيسي ـ في الحوار الذي أداره مع القادة والضباط ـ إن القوات المسلحة تحرص علي تطوير وحدات حرس الحدود, وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات والنظم القتالية, والاهتمام بأفرادها إداريا ومعيشيا ومعنويا, وخاصة في المناطق النائية لإحكام السيطرة الأمنية بجميع المنافذ والنقاط الحدودية, ومنع أعمال التسلل والتهريب للأسلحة والأفراد والمخدرات.
    واستمع القائد العام لآراء القادة والضباط وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة, وابتكار أساليب وأفكار جديدة للتصدي للمهربين والمتاجرين بأقوات المواطنين برا وبحرا, والإخلاص في تنفيذ المهام, لتظل قوات حرس الحدود إحدي دروع القوات المسلحة الحامية لأمن مصر القومي.
    الاهرام






    hgsdsd‏:‏ sk,h[i ;g lk dph,g hglshs fHlk lwv H, [daih



    تم تحرير الموضوع بواسطة :د/ على عبدالرحمن
    بتاريخ:14-03-2013 03:45 صباحا

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     




    الكلمات الدلالية
    السيسي‏:‏ ، سنواجه ، كل ، من ، يحاول ، المساس ، بأمن ، مصر ، أو ، جيشها ،


     







    الساعة الآن 05:05 مساء