•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    05-03-2013 09:20 مساء
    فتح طريق صلاح سالم بعد ان قطعه عشرات الضباط لاستشهاد زميلهم

    2013-634981025255898661-589
     
     
     
    تمكن رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء حسن البرديسى، مدير المرور، من فتح طريق صلاح سالم، بعد أن قطعه عشرات الضباط وأفراد الشرطة التابعين لقسم شرطة مصر القديمة احتجاجا على استشهاد زميلهم، صباح اليوم الثلاثاء،على يد مجهولين أطلقوا الرصاص عليه.

     

    جاء ذلك عقب أداء الضباط وأسرة الشهيد صلاة الجنازة علي الشهيد بمسجد الشرطة لتعود حركة المرور لطبيعتها.

    كان العشرات من ضباط الشرطة قد قاموا بقطع طريق صلاح سالم ظهر الثلاثاء أمام مسجد الشرطة بالدراسة وذلك احتجاجا على استشهاد الملازم أول محمود أحمد أبو العز ناصف رئيس دورية قسم شرطة مصر القديمة إثر إصابته بطلق ناري أطلقه مجهول أثناء قيام الضابط بفحص سيارة يستقلها شخصان.

    وقد حدثت بعض المشادات الكلامية بين سائقي السيارات والضباط بسبب قطع الطريق نظرا لما سببه من شلل مروري كبير بشارع صالح سلام ومناطق شرق القاهرة.

    كان قسم شرطة مصر القديمة قد تلقى بلاغا من المواطنين بمحاولة قيام ملثمون باقتحام البنك الأهلي بدائرة القسم بطريق الكورنيش فانتقل على الفور الملازم أول محمود أحمد أبوالعز ناصف رئيس دورية القسم والقوة المرافقة له لفحص البلاغ وعند شعور الملثمين باقتراب سيارة الدورية قاموا بالهرب من المنطقة فقام رئيس الدورية بمطاردتهم وأثناء ذلك اشتبه رئيس الدورية في سيارة سوزوكي فان تقف على جانب الطريق بها شخصين وأثناء اقترابه منها قام أحدهما بإطلاق النيران عليه مما أدى إلى إستشهاده وفروا هاربين






    tjp 'vdr wghp shgl fu] hk r'ui uavhj hgqfh' ghsjaih] .ldgil tjp 'vdr wghp shgl fu] hk r'ui

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     




    الكلمات الدلالية
    فتح ، طريق ، صلاح ، سالم ، بعد ، ان ، قطعه ، عشرات ، الضباط ، لاستشهاد ، زميلهم ، فتح ، طريق ، صلاح ، سالم ، بعد ، ان ، قطعه ،


     







    الساعة الآن 04:57 صباحا