•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا

• أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

02-03-2013 04:27 مساء

hazem+%282%29
    قال الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل _ مؤسس حزب الراية _ انه يجب ان يقوم هو و شباب حزبه بالنصح الواضح الظاهر لكل الاشخاص

قال الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل _ مؤسس حزب الراية _ انه يجب ان يقوم هو و شباب حزبه بالنصح الواضح الظاهر لكل الاشخاص , بدءا من رئيس الجمهورية و حتي اصغر شخص .

و اضاف ابو اسماعيل : يجب ان نوضح موقفنا ل ' سيدنا رئيس الجمهورية ' و حتي اصغر شخص , و يجب علينا النصح و النصرة و كل شيء , و بالتالي انا اقول لكم احبوهم من اعماق قلوبكم , و اياكم ان تجعلوا الاختلاف السياسي يفرقنا لان هؤلاء هم سادتنا , و انا اقول ان رئيس الجمهورية الحالي من افضل الشخصيات , و لكن في المجال السياسي : ' لازم نقولهم مش هينفع كده يا جماعة , و الا كنا دخلنا مع الاخوان و النور , بس احنا مش هنعمل كده ' .

rhg hgado ph.l wghp hf, hslhudg _ lcss p.f hgvhdm _ hki d[f hk dr,l i, , afhf p.fi fhgkwp

توقيع :د/ على عبدالرحمن