•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    02-03-2013 04:13 مساء

     

    40 شخصاً من بينهم 10 شرطيين حصيلة اشتباكات المنصورة


    تصاعدت حدة المواجهات بين المتظاهرين وقوات مكافحة الشغب ووحدات الأمن المركزي التي وقعت بعد منتصف الليلة الماضية وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت في محيط ميدان السادس من أكتوبر؛ حيث يقع مبنى الديوان العام لمحافظة الدقهلية والمبنى الفرعي لمديرية أمن الدقهلية بمدينة المنصورة.

    وأصيب في مواجهات وخلال إطلاق القنابل المسيلة للدموع والقاء الطوب والخرطوش من جانب المتظاهرين أربعون شخصا من بينهم عشرة من الشرطة منهم ثلاث ضباط هم نقيب حسام عبدالرحمن بدوى 30 عاما وملازم أول أحمد نبيل العطوى 23 عاما وملازم أول محمد محمد نصر 22 عاما وسبعة جنود وجميعهم من الأمن المركزي بإصابات متنوعة جروح قطعية وكدمات وطلقات خرطوش.

    كما أصيب ثلاثون من المتظاهرين بإصابات مختلفة وتم نقل الجميع بسيارات الاسعاف الى مستشفى المنصورة العام الجديدة الدولي ومستشفى المنصورة العام .

    وكانت قوات مكافحة الشغب التابعة لمديرية أمن الدقهلية اضطرت إلى إطلاق عدد من القنابل المسيلة للدموع مساء أمس الجمعة لمنع مجموعات من المتظاهرين من الشباب والصبية من الاعتداء على مبنى الديوان العام لمحافظة الدقهلية والمبنى الفرعي لمديرية أمن الدقهلية اللذين يطلان على ميدان السادس من أكتوبر بوسط مدينة المنصورة.

    من جانبها ، قالت هبة ياسين المتحدثة باسم التيار الشعبي إن اشتباكات شديدة وقعت قرب مقر التيار الشعبي بالمنصورة في وقت متأخر، أمس الجمعة، بعد أن قامت مدرعة تابعة للشرطة بقتل أحد المتظاهرين دهسا وأصابت آخر بالرصاص الحي في الرأس، فضلا عن عشرات الإصابات الأخرى بالخرطوش والإغماء جراء استنشاق الغازات المسيلة للدموع.

    وأضافت ياسين - في تصريحات لها، اليوم السبت، أنه تم تكثيف التعامل الأمني العنيف مع المتظاهرين والمعتصمين قرب مقر التيار الشعبي الذي يعالج فيه مصابون منذ أيام جراء الاشتباكات مع قوات الأمن وعناصر مدنية.

    واعتبرت أنه تم استهداف المقر بشكل غريب على مدى أيام، وذلك منذ أن تضامن التيار الشعبي مع دعوات العصيان المدني بالمدينة.

    وأكد عبد المجيد راشد المعتصم بمقر التيار الشعبي أن الاشتباكات احتدت بعد وفاة متظاهر دهسا بمدرعة الشرطة وتهشم رأسه، موضحا أن الأمور بدأت هادئة خلال اليوم إلى أن رأى شباب المعتصمين عملية الدهس، واشتعلت الأمور.





    40 aowhW lk fdkil 10 av'ddk pwdgm hajfh;hj hglkw,vm

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     



    المواضيع المتشابهه
    عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
    توجيه 5 تهم لـ25 شخصاً لقطعهم كوبري النيل acc.mu7amad
    0 213 acc.mu7amad
    غرق باخرة سياحية في النيل ونجاة 112 شخصاً acc.mu7amad
    0 286 acc.mu7amad
    تونس: اصابة أكثر من 150 شخصاً في مواجهات بين الامن ومتظاهرين بسبب البطالة acc.mu7amad
    0 245 acc.mu7amad

    الكلمات الدلالية
    شخصاً ، من ، بينهم ، شرطيين ، حصيلة ، اشتباكات ، المنصورة ،


     







    الساعة الآن 05:01 صباحا