•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    20-01-2012 12:07 صباحا
    i.aspx?i=albums%2fmatches%2f716553%2fkoo_20120119+%2838%29
    لقطة من المباراةفاز الزمالك المصري على ضيفه الداخلية ( 2- 1) أحد النوادى التابعه لجهاز الشرطه في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب القاهرة الدولي في ختام اليوم الثاني للجولة الخامسة عشرة بالدوري المصري.

    محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم الفريق وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 12 ثم عزز البنيني رزاق من تقدم أبناء "القلعة البيضاء" في الدقيقة 36 قبل أن يتمكن أحمد تمساح مهاجم الداخلية من احراز هدف تذليل الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء الذي أداره الدولي سمير محمود عثمان وأشهر الورقة الحمراء لمدافع الداخلية وائل إسماعيل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول و إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

    الفوز الرابع على التوإلى والعاشر هذا الموسم لرجال المدرب الكبير حسن شحاتة رفع رصيدهم إلى 32 نقطة وعزز موقعهم في المركز الثالث فيما ظل رصيد الداخلية عند 8 نقاط في المركز الثامن عشر (قبل الأخير).

    فارق الإمكانات و الخبرة بين الفريقين بدا واضحاً منذ البداية و لم تمر سوي 12 دقيقة إلا وكان صانع ألعاب ونجمه الأول محمود عبدالرازق شيكابالا يتصدى لمخالفة مباشرة و يودعها بمهارة على يمين الحارس هاشم الدسوقي مانحاً المدرب حسن شحاتة تقدم مبكر.

    البنيني رزاق كان أحد ابرز نجوم الزمالك داخل المستطيل الأخضر بمهارته العالية وتحركاته المزعجة حيث ردت له العارضة قذيفة في الدقيقة 17 و لم يستثمر زميله الشاب محمد إبراهيم تمريرته الحريرية في الدقيقة 34 و طاح بالكرة فوق المرمي قبل أن يثمر نشاط المهاجم الأسمر في تعميق جراح الداخلية بهدف ثان في الدقيقة 36 بعد أن استغل إرتباك الدفاع في ركلة ركنية نفذها الفتى الذهبى شيكابالا من الجانب الأيمن و أودعها في المرمي بيساره , وقبل دقيقة من نهاية هذا الشوط نال وائل إسماعيل مدافع الداخلية ورقة صفراء ثانية و خرج مطروداً بعد أن جذب شيكابالا من قميصه.

    رغم النقص العددي ظهر فريق الداخلية بشكل متماسك في بداية الشوط الثاني وحول الحائط البشري تسديده الغيني لاما كولين لركنية في الدقيقة 55 لركنية, وتغييرين للمديرين الفنيين في الدقيقة 59 حيث دفع علاء عبدالعال بالنيجيري إيزاك بدلا من وليد الحصري و سحب شحاتة محمد إبراهيم وأشرك أحمد جعفر .

    نزول جعفر كاد يؤتي ثماره مبكراً بعد أن تلقي تمريره من رزاق و سدد فوق المرمي في الدقيقة 61 , ثم يرد الداخلية بتصويبه مباغتة من أحمد التمساح ردها القائم الأيسر لعبدالواحد السيد حارس الزمالك, بعدها مباشرة تغييريين متزامنين أيضاً بنزول القادم الجديد إسلام عوض بدلا من أحمد توفيق في الزمالك و محمد السباعي من الداخلية بدلا من نور الجارحي.

    بعد خمس دقائق من نزول أحمد حسن بدلا من رزاق كاد أحمد سمير يحرز هدف الزمالك الثالث لولا تألق البديل الشاب محمد السباعي الذي أبعد الكرة من على خط المرمي في الدقيقة 79 ثم تسديده أخرى من شيكابالا من مخالفة مباشرة علت المرمي بقليل في الدقيقة 86, ثم نجح أحمد تمساح من إحراز هدف الشرف لفريقه في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع بعد أن توغل من الجهة اليسري وراوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد بمهارة وثقة في مرمي الزمالك.







    hg.lhg; di. afh; hg]hogdi fi]tdk lrhfg i]t

    توقيع :د/ على عبدالرحمن

     



    المواضيع المتشابهه
    عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
    فيديو .. الدب الروسي يمطر شباك التشيك برباعية acc.mu7amad
    0 274 acc.mu7amad
    ميسي يهدي «جوارديولا» رباعية في شباك اسبانيول وريال مدريد يفوز بشق الأنفس acc.mu7amad
    0 289 acc.mu7amad

    الكلمات الدلالية
    لا يوجد كلمات دلالية ..


     







    الساعة الآن 06:12 صباحا