•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    10-01-2012 04:14 مساء
    s7201025232648




    اعتبر طارق العشرى المدير الفنى لفريق حرس الحدود، مانويل جوزيه نظيره بالنادى الأهلى، بمثابة الأب الروحى له فى مجال التدريب، موضحًا أنه استفاد كثيرًا من المدرب البرتغالى وتعلم منه العديد من الأمور القيادية أبرزها السيطرة على نجوم فريق بحجم النادى الأهلى.


    قال العشرى فى تصريحات تليفزيونية: "كنت أحرص على التواجد بتدريبات فريق الأهلى لمتابعة جوزيه وكأنى أحصل على كورس تدريبى مجانًا بدلاً من السفر بتكاليف باهظة للتعلم من مدرب بحجم جوزيه".


    رفض المدير الفنى للحدود الانتقادات التى وجهت له بعدما قام باتخاذ تلك الخطوة وحرصه على التعلم من جوزيه، مشيرًا إلى أنه على علاقة طيبة بالبرتغالى الذى احتضنه، وأشاد برغبته فى التعلم على الرغم من أن الثنائى يعتبراً منافسين وفى نفس المنصب، وقال: "مش عيب إنى أتعلم منه".


    أشار العشرى إلى أن علاقته بجوزيه عميقة، وذكر أن البرتغالى طلب منه فى وقت ما عدم حضور التدريب قبل إحدى مباريات الأهلى الهامة حفاظًا على طريقة اللعب الجديدة التى كان ينوى اعتمادها فى هذا اللقاء، فتقبل الأمر تمامًا ولم يحضر المران لفترة، وفوجئ بجوزيه يسأل عليه ولماذا تغيب عن المران.




    hguavn: [,.di hgHf hgv,pn>> ,"la udf Ykn Hjugl lki"

    توقيع :acc.mu7amad
    اللهم احفظ مصر واهلها من كل سوء .
    سبحانك ربى استغفرك واتوب اليك .
    لا اله الا الله ;; محمد رسول الله .
    egyvet




    الكلمات الدلالية
    لا يوجد كلمات دلالية ..


     







    الساعة الآن 11:57 صباحا