•  الرئيسية
  •  المنتدى
  •  المتجر
  •  خدماتنا
  •  تواصل معنا
  •  المواضيع المميزة



  • أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى ايجي فيت البيطري، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






    01-12-2017 02:42 صباحا
    النسب هو سجل أجداد الكلب الخاص بك. كل مخلوق، الحيوان، والنبات أو الإنسان لديه نسب. إذا لم يقم شخص بتدونها والحفاظ على مسارها، يتم فقدان المعلومات عادة مع الوقت والذاكرة. يظهر هذا السجل، الأب و الأم والجد والجدة وهكذا.
    تم تصميم نادي بيت الكلب الأمريكية وسجلات الكلب الأخرى لتتبع الأنساب. يمكنك الحصول عليها مقابل رسم على شهادة التسجيل هذه الشهادة تعني ان يتم الاحتفاظ بمعلومات الكلب الخاص بك على الملف في سجلاتها.فهى تحتفظ فى هذا السجل على اسم الكلب الخاص بك، أو اللون، أو الجنس، النسب، وتاريخ الميلاد، والمربي

    لذلك عند شرائك لكلب معه هذا السجل يمكنك التعرف على أجداد الكلب، والتعرف على ما كانت عليه وما هي المشاكل الصحية لديهم. ماذا يمكن للكلب الخاص بك يرث وماذا عن مشاكل مزاجه التي يمكن أن تنتقل إلى أبنائه.

    إذا كان الكلب هو مجرد حيوان أليف، قد لا يهمك خلفيته. اما إذا كنت تنوي أن تظهر وتتكاثر، فعليك الحصول على معلومات دقيقة حوله وحول خلفيته. سوف تحتاج إلى معرفة أكثر من مجرد أسماء على الشهادة.

    لمعرفة المزيد عن الكلاب في شهادة نسب الكلب الخاص بك، يجب عليك زيارة مربي الكلب الخاص بك لرؤية الاب والام مباشرة. وينبغي أن يكون المربي قادرا على ان يقول لكم مكان العثور على أجداد الكلب الخاص بك أيضا. 
    ما معنى (Ch)؟
    ال (Ch) التى قد تسبق اسم الكلب فى الشهادة هى اختصار لكلمة (Champion) التى تعنى بطل. 
    وهى تعني أن هذا الكلب تنافس مع غيره من الكلاب وفاز بالعدد المطلوب من النقاط للحصول على هذا اللقب. ويمكن أن يكون من الأسهل أن يصبح بطلا في بعض السلالات من غيرها.
    هل البطل هو كلب من نوعية استثنائية؟ أحيانا نعم انها هي الاجابة، وأحيانا لا الأمر ليس كذلك. وهذا يعتمد على مستوى المنافسة التى فاز بها. في بعض المناطق المنافسة ضعيفة. في هذه المناطق، قد يكون البطل هو فوق المتوسط بالنسبة لسلالته . اى انه قد لا يكون قادر على تحقيق هذا اللقب في الأماكن التي فيها المنافسة أكثر صرامة. 
    لذلك، شهادة النسب هي أداة لمساعدة مربي الكلاب حتى تنتج أفضل. وهي نقطة انطلاق للبحث. و قائمة رائعة لتبدأ فى اكتساب المعرفة عن خلفية الكلب الخاص بك.




    hgfd][vn Pedigree h, jksdf hg;ghf





    الكلمات الدلالية
    البيدجرى ، Pedهgree ، تنسيب ، الكلاب ،


     







    الساعة الآن 08:15 مساء